الرياضة

ذهبية وفضيتان لأخضر الكاراتيه في بطولة الاتحاد الدولي بكرواتيا

كرواتيا- وكالات

انتزع لاعب الكاراتيه السعودي عمر العازمي الميدالية الذهبية في منافسات القتال فوق وزن ٧٦ كجم، في بطولة الاتحاد الدولى للكاراتيه للشباب والناشئين، وتحت ٢١ سنة، والتى تقام في مدينة أوماج الكرواتية خلال الفترة من ٤ الى ١٠شوال الجاري.

وجاء تتويج البطل عمر العازمي بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسة توم كوس من سلوفاكيا بنتيجة نقطه مقابل لاشيء، ليتوج العازمي بالذهب .

فيما حصد الثنائي محمد المالكي، ومشاري الزعبي ميداليتين فضيتين في نفس البطولة، بعد أن حل محمد المالكي في المركز الثاني في منافسات القتال تحت وزن ٦٨ كجم، بعد خسارته في النهائي، من الإيطالي راسيرو رافيرا بفارق نقطة،

بينما جاء مشاري الزعبي في المركز الثاني في منافسات القتال تحت وزن ٧٦ كجم، بعد أن خسر بفارق نقطتين من اللاعب إيفان كوربي من بلاروسيا، ويواصل المنتخب السعودي مشاركته في البطولة؛ حيث يشارك لاعبو درجة الناشئين، ولاعبو الأولمبي في منافسات الكاتا، والقتال.

وأعرب رئيس بعثة المنتخب وعضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالمطالب البرقاوي عن سعادته بما حققه أبطالنا في بطولة الاتحاد الدولى للكاراتيه؛ خصوصا في ظل منافسة كبيرة من أبطال يمثلون أكثر من ٧٠ بلدا في هذا المحفل العالمي، وتمنى البرقاوي استمرار الكاراتيه في حصد المزيد من الإنجازات في كل الاستحقاقات المقبلة.

من جهته عبّر البطل عمر العازمي عن سعادته الكبيرة بحصوله على الميدالية الذهبية وقال: الحمدلله على هذا الإنجاز، الذي تحقق بفضل الله، أولا ثم دعاء الوالدين وجهود الجميع من مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه، والجهازين الإداري والفني

وقال: المنافسة كانت قوية، وكان بعض المشاركين أكثر خبرة مني، ولكن ذلك كان حافزا وتحديا لي، والحمدلله ، توجت بالميدالية الذهبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *