محليات

د.السند يتفقد مراكز (الهيئة) بمكة المكرمة

مكة المكرمة- أحمد الأحمدي

تفقد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند أمس المراكز التوجيهية للرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة.

وتضمنت الجولة مركز جبل ثور التوجيهي ونقاط التوزيع بمشعر منى والمركز التوجيهي ونقاط التوزيع بعرفة، كما اطلع على التجهيزات المعدّة لاستقبال ضيوف الرحمن والنشرات التوجيهية التي يوزعها الأعضاء.
وأستمع معاليه إلى شرح مفصل عما تميزت به مشاركة الهيئة هذا العام في الحج من استخدام للتقنيات الحديثة بمختلف اللغات خدمة لحجاج بيت الله الحرام .

ونوه الدكتور السند بالدعم الذي تلقاه الرئاسة العامة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو نائبه – حفظهما الله – من خلال مشاركة الرئاسة العامة في الحج بهذه الإمكانات المتقدمة والمقار الحديثة, مشيداً بما يبذله الأعضاء من جهود، وحسن التعامل والاحتساب في عملهم, لافتاً إلى أن عدد المشاركين في موسم حج هذا العام يبلغ أكثر من 900 مشارك ما بين عضو ميداني وإداري ومترجم في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة يعملون في 42 مركزاً توجيهياً ونقطة توزيع .

وعد معاليه ما يقوم به الأعضاء عمل جليل كونه يتمثل في توعية الحجاج من خلال توزيع المطويات والكتب وغيرها، والتوجيه والإرشاد المباشر للحجاج في مواقع التوجيه المنتشرة في المشاعر، ليؤدوا نسكهم بكل راحة واطمئنان في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- من خدمات جليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *