الرياضة

دفاع العالمي يورطه أمام عنابي سدير

الرياض- البلاد

عانى فريق النصر ، من أزمة دفاعية خلال مباراة الفيصلي. فقد افتقد فريق النصر، لثنائي الدفاع عمر هوساوي، والبرازيلي برونو اللذين غابا بداعي الإيقاف، لذا دفع مدربه جوستافو كونتيروس بمدافعين بعيدين عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، هما عبد الله الأسطا العائد من الاصابة، وعبد الإله العمري الذي يشارك لأول مرة، كما شارك عبد الله أمادو الغائب عن التشكيلة الأساسية منذ فترة طويلة.

وظهر خط ظهر الفريق النصراوي مضطربًا في الشوط الأول، واستقبل هدفًا سهلاً من الفيصلي، عن طريق اللاعب إسلام سراج، الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله محمد مجرشي الذي مر من أمادو ولعب كرة عرضية، فشل حارس المرمى وليد عبد الله وبقية المدافعين في التعامل معها.

في الشوط الثاني، استدرك المدرب جوستافو خطورة الموقف، ودفع بالثنائي شايع شراحيلي، والبرازيلي ليوناردو بديلين لعبد العزيز الجبرين، وويليام جيبور.

ظهر فريق الفيصلي بمستوى جيد في هذه المباراة، وكان ندًا قويًا للنصر وكاد أن يخرج فائزًا، افتقد مدافع سلطان الغنام المنضم لتشكيلة المنتخب، الذي سيشارك في بطولة الخليج، كما افتقد للاعبه المحور هايلاند الذي غادر إلى بلاده بإذن من الجهازالفني.

وانعكس تراجع أداء الفريق النصراوي، على جماهير الفريق، حيث سجلت حضورًا خجولا في ملعب الملك فهد الدولي، ويعود السبب إلى عدم رضاهم عن نتائج الفريق خلال المباريات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *