محليات

دشن قافلة إغاثة اليمن.. مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية لتأمين الأدوية للاجئين السوريين

عمان – واس

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اتفاقية لتوريد دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة لعياداته في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن ، تحتوي على 112 صنفا من الأدوية بقيمة 557.157 ريال .

وتأتي هذه الاتفاقيات استمرارا للجهود الإغاثية المقدمة من قبل المركز في إغاثة الشعوب المتضررة من الحروب والكوارث للتخفيف عليهم من معاناة اللجوء وصعوبة تأمين أبسط متطلبات العيش الكريم.

كما قام المركز من خلال مكتبه في لبنان باستقبال الدفعة الأولى من الكسوة الشتوية والبطانيات تمهيدا لتوزيعها على اللاجئين السوريين في المناطق اللبنانية كافة.

كما وزّع المركز 2141 حقيبة مدرسية على الطلاب السوريين في محافظة البقاع اللبنانية.

وجرى توزيع الحقائب والأدوات القرطاسية التي يحتاجها الطلبة من مختلف الفئات العمرية من الصفوف الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية.

يعلى صعير آخر ُسيّر المركز ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن قافلة مساعدات تتكون من 46 شاحنة تحمل مواد غذائية وإيوائية وذلك يوم الأربعاء الموافق 28/ 5 / 1439 في تمام الساعة الثالثة عصرًا من موقع المركز الدائم “بمشيئة الله ” على طريق الملك سلمان وسيدشن انطلاق القافلة من الموقع معالي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة وبحضور وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة اليمنية العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح وعدد من المسؤولين اليمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *