الرياضة

خيسوس ينتقد .. والجبال يرد

الرياض- البلاد

عبر المدير الفني البرتغالي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال عن عدم رضاه، عما يحدث من لاعبي الفرق المنافسة؛ بسبب تعمد إضاعة الوقت، والتي كان آخرها في مباراة فريقه أمام نادي الفتح على حد زعمه. وانتقد خيسوس كثرة السقوط من قبل المنافسين، بعد المباراة التي حظي بنقاطها أمام مضيفه الفتح 3/2، في افتتاح الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال : هناك مدربون يخفقون في عملية إيقاف التكتيك فوق أرضية الملعب، ليأتي اللجوء عبر محاولة تضييع الوقت بالسقوط المتكرر لتذهب 15 دقيقة سدى على مدار الشوطين ومن بعد نفاجأ بأن الحكم لا يعوض الوقت المهدر سوى بخمس دقائق”.

مدرب الزعيم أضاف : يجب أن يتم احترام المنافسات، وأن يكون اللاعبون جزءاً من تطوّر الكرة فكثرة السقوط وتكتيك إضاعة الوقت بهذا الشكل معيب، وليس موجوداً في أوروبا. كما أكد خيسوس على أحقية فريقه بالفوز على الفتح، وجمعه حتى الآن العلامة الكاملة من 4 مباريات لعبها في الدوري، وكسبها جميعها.

وأنهى المدرب البرتغالي : الهلال كان يعاني من عدم قدرة لاعبيه على الإنهاء السليم وبالشكل المطلوب، والتي يجب أن تكون في الشباك.. مشيراً إلى أنه ومساعديه، يعملون على هذه الجزئية؛ لأنها واحدة من الحقائق.

الجبال يرد
رد التونسي فتحي الجبال، المدير الفني للفتح، على تصريحات نظيره البرتغالي خورخي خيسوس، الذي اتهمه بمنح لاعبيه تعليمات لإضاعة الوقت.

فقال: “لم أطالب اللاعبين إضافة الوقت، المباراة شهدت التحامات بدنية عالية بين اللاعبين، ما تسبب في بعض الإصابات وبالتالي أهدر الوقت”، ورغم الخسارة، إلا أن المدرب التونسي أشاد كثيرا بلاعبي فريقه والروح، التي ظهروا بها أمام حامل لقب آخر نسختين بالدوري، لافتا إلى أن “تلك الروح من أهم مكاسب الفتح في المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *