أرشيف صحيفة البلاد

خلال المؤتمــر الصحفي .. برودوم : تمكنت من هزيمة المتصدر والمباراة جيدة .. الجبال : لاعبو الفتح لم يقصروا .. وأشكر الجماهير

الاحساء – البلاد

أبدى البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني لفريق الشباب سعادته بالفوز على الفتح وقال تمكنت من هزيمة المتصدر، والمباراة كانت جيدة، الفتح ظهر في هجمتين، الهجمة الأولى أثمرت عن هدف وهجمة انفرادية لم تسجل والشباب قدم مباراة جيدة في الشق الدفاعي والهجومي كان مميزاً جداً فقد تفوقنا من خلال الأطراف وبالتالي سنحت لنا المزيد من الفرص التي لم تستثمر.وأضاف برودوم من الصعب أن يبني المدرب خطة بين الشوطين وكل ما قمت به بين الشوطين هو تشجيع اللاعبين واستعادة الروح مع التركيز.وقدم برودوم تعازيه لحسن معاذ في وفاة والده وقال أنا سألت اللاعب بعدما وصلت له رسالة بوفاة والده في غرفة تبديل الملابس إذا ما كان مؤهلاً للعب فأصر على اللعب ومنحته الفرصة بناء على طلبه.
من جانبه ثمن التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح وقفة الجماهير الفتحاوية مع اللاعبين في مباراة الأمس امام الشباب قائلاً \"شكراً لهذه الجماهير التي حضرت وساندت واللاعبين لم يقصروا فقد لعبوا بروح عالية وقدموا مجهود يشكرون عليه ولكن لم يظفروا بالثلاث نقاط\".وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة \"حاولنا أن نتجنب هدف الشباب الثاني خلال الشوط الثاني مما أثر على اللاعبين و \"هاردلك\" للفتح ومبروك للشباب فالشباب فريق كبير ويملك لاعبين ممتازين وفريق منافس\".ونفى الجبال أن يكون حارس المرمى سبب الخسارة وقال: \"بالعكس محمد شريفي جيد وبرغم الغياب الطويل إلا أنه لا يتحمل الأهداف وسوف يمثلنا مستقبلاً\".وحول خروج الفهيد أفاد الجبال قائلاً: \"اضطررنا إلى ذلك وبالتالي أرجعنا شادي يلعب في خانته والحمد لله على كل حال.