الرياضة

جوستافو: تفوقت على دياز مرارا

الرياض- البلاد

وصف المدير الفني للنصر الأرجنتيني جوستافو، مباراة فريقه أمام الهلال بالمهمة والصعبة، وقال في مؤتمره الصحفي، هي مباراة كبار. الهلال يعيش استقراراً فنياً، ويملك عناصر جيدة، وكذلك الحال بالنسبة لنا في النصر، حيث نملك لاعبين مميزين، ومثل هذه اللقاءات حافز للفريقين لتقديم أفضل المستويات، كما أنها تحدٍ لنا كجهاز فني؛ رغم قصر المدة التي قضيناها مع الفريق. كل ما نتمناه أن تكون مباراة ممتعة من الفريقين .

وأضاف: أمام أحد قدمنا عطاء مميزاً خلال الخمس والعشرين دقيقة الأولى، وهذا المستوى والعطاء هو الذي أرغب أن يكون عليه الفريق طوال دقائق المباراة، مع الحرص على تلافي أي أخطاء رغم أن كرة القدم؛ الأخطاء فيها واردة .

أنه شاهد مباريات عدة للهلال، وتعرف على العناصر التي يمتلكها، مبينا أن جل تركيزه هو على فريقه، ومؤكداً على احترامه لكل الفرق، ومن بينها الهلال، وقال : نسعى أن يكون عطاؤنا منتظما في حالة الدفاع، وأن نكون أكثر فعالية في الناحية الهجومية .

وأشاد بمدرب الهلال رامون دياز، وقال: سبق وأن التقينا أنا وهو مع المنتخبات التي دربناها. كنت متفوقاً عليه مراراً في تلك المواجهات، وهو حالياً يتفوق علي بمعرفته أكثر للكرة السعودية سواء لفريقه أو للفرق الأخرى بحكم الفترة الزمنية التي قضاها في المملكة، ولكن أنا ليس لدي أي شك في أن فريقي سيقدم مباراة كبيرة، ونحن علاوة على الأمور التكتيكية عملنا على التهيئة النفسية والذهنية- وإن شاء الله – نقدم مباراة كبيرة تليق بالنصر وتكون نتيجتها إيجابية لنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *