محليات

جوازات المدينة تقيم حفل استقبال للمراجعين

المدينة المنورة – محمد قاسم

احتفلت إدارة جوازات منطقة المدينة المنورة بمناسبة اليوم الوطني، بإقامة حفل استقبال للمراجعين من مواطنين و مقيمين ، بحضور مدير الإدارة اللواء الدكتور خالد بن محمد الهويش وعدد من ضباط وأفراد وموظفي الإدارة.

وقال مدير الجوازات: نحتفل باليوم الوطني ، بعد أن من الله على بلادنا بالنجاح المنقطع النظير لموسم الحج ، والجهود التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين والمشاريع العملاقة التي قدمت لينعم ضيوف الرحمن بأداء مناسكهم براحة وطمأنينة على مختلف الأصعدة التنظيمية والأمنية والصحية خاصة في ظل محاولة دعاة الفتن إثارة القلاقل وتشويه صورة الإسلام وبث الفوضى خلال هذه الشعيرة العظيمة . وكذلك تأتي الفرحة بهذا اليوم بعد أن ضرب أبناء هذا الوطن أروع الصور في الولاء والطاعة لولاة الأمر والحفاظ على أمن هذا البلد .

وأضاف : تأتي ذكرى اليوم الوطني في مقتبل العام 1439هـ والبلاد ولله الحمد تمضي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ إلى مزيد من الرقي والرخاء تحمله رؤية 2030 الطموحة بكل ما فيها من خير ونماء وتطور لتنعم الأجيال المقبلة بالحياة الكريمة التي يسعى اليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ويتطلع لها الشعب السعودي الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *