محليات

جمعية (نفع) بجدة تقيم اللقاء الأول لداعمي العمل الخيري

جدة- البلاد
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية “نفع” الخيرية محمد بن دعيوه , أن الجمعية تنعم بنمو متوازن في ظل ماتقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لفئات المجتمع من المحتاجين , وكذلك دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتشجيعها للعمل الخيري وتحقيقها العديد من المنجزات التي أسهمت في ترسيخ وتطوير خدماتها على مستوى المحافظة حالياً والمنطقة مستقبلاً في ظل الرؤية الحكيمة 2030 , وإسهام الدعم والرعاية في مواصلة مسيرة الجمعية وتحقيق أهدافها الخيرية التي أسست من أجلها .
وأعرب دعيوه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز على قبوله الرئاسة الفخرية لجمعية نفع الخيرية استجابة لطلب مجلس إدارتها ، مؤكداً أن تولي سموه الرئاسة سيكون له الأثر الكبير في تطوير عمل وجهود الجمعية , ونقلة متقدمة في دعم الجهود النوعية للجمعية , ودعمها للعمل الخيري . جاء ذلك في كلمةٍ له بمناسبة لقاء “نفع الأول الذي عقد بمقرها في جدة أمس الأول بحضورمستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني ومدير مكتب التنمية الاجتماعية بجدة أحمد بن يحيى صفحي , وداعمي الجمعية من رجال الأعمال والمحسنين .
وأستعرض اللقاء الخدمات التي تقدمها الجمعية ومنها خدمات الرعاية التي تشمل برنامج نفع لكفالة الأيتام الذين بلغ عددهم تحت كفالة الجمعية حتى الآن أكثر من 1800 يتيم ويتيمة , بالإضافة إلى كفالة 2300 أسرة , وتجهيز منازل المحتاجين بالأجهزة والأثاث , حيث أستفاد من هذه الخدمة حتى اليوم 162.124 مستفيدا ومستفيدة , إلى جانب تلقي أكثر من 100 أسرة لمساعدات مالية مستمرة شهرياً بواقع ألف ريال . وتطرق اللقاء إلى المشاريع والبرامج الموسمية . وفي ختام اللقاء تجول الحضور في معرض منتجات الأسر المنتجة بالجمعية , ومن ثم جرى تكريم شركاء النجاح من الجهات الطبية الخيرية , وفرق العمل الخيري , ورجال الأعمال والداعمين لمسيرة الجمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *