الرياضة

جماهير الأهلي ترفع الكارت الأحمر لريبروف

جدة ــــ وليد جاد
طالبت جماهير الأهلي، إدارة النادي، بضرورة إقالة الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق.
وأبدت جماهير الأهلي عدم اقتناعها بعمل ريبروف، وقراءته الفنية الضعيفة للمباريات، واستبعاده لبعض اللاعبين الكبار في الفريق.
وزادت المطالبت عبر شبكات التواصل الاجتماعي بإقالة المدرب الأوكراني، بعدما تلقى الأهلي خسارته الثانية هذا الموسم، أمام الهلال (2-0)، خلال المباراة التي جمعتهعما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين. في المقابل، لم تعلق إدارة الأهلي سواء بتجديد الثقة في ريبروف، أو البحث عن مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، و لكنها نفت وجود شرط جزائي كبير في عقد المدرب الأوكراني يمنعها من إقالته. ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، فيما يحل الهلال وصيفًا بـ23 نقطة من 9 مباريات فقط، ولديه ثلاث مؤجلات بسبب مشاركة الآسيوية .
الجدير بالذكر أن، الأهلي قد ودّع تحت قيادة ريبروف، النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا في الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بمجموع المبارتين (5-3). من ناحية أخرى، منح ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة يومين، حيث سيعاود الفريق تدريباته اليوم، على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. ويأتي ذلك رغم خسارة الفريق لقاء الهلال؛ حيث توقع الجميع أن يعاقب اللاعبين بفرض تدريبات، لاسيما أن صدارة الفريق مهددة بعد تقليص الهلال لفارق النقاط لنقطة واحدة؛ حيث يزال الفريق الاهلاوي يعتلي صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 24 نقطة رغم خسارته أمام الهلال بهدفين دون رد ، فيما يخوض الأهلي لقاء الجولة 13 مساء الأحد القادم أمام مضيفه أحد في المدينة المنورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *