محليات

جعفر: المملكة رائدة في دعم الثقافة

 الخرطوم- واس

زار النائب الأول لرئيس جمهورية السودان الفريق أول ركن بكري حسن صالح, جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك حالياً في معرض الخرطوم الدولي للكتاب الدورة 14، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن بن جعفر, والملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية السودان الشقيقة الدكتور بندر بن محمد الحركان.

وعبر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن بن جعفر, عن سعادته بزيارة النائب الأول للرئيس السوداني لجناح جامعة الإمام, موضحاً أن المملكة العربية السعودية رائدة للثقافة وداعمة لها داخل المملكة وخارجها ومشاركتها في معرض الخرطوم للكتاب دليل على حرصها على الجانب الثقافي المحلي والدولي.

وأوضح أن مشاركة الجامعة مشاركة مميزة وقيمة, مؤكداً أن الجامعة تعمل دائماً على أن تكون مشاركاتها بشكل مستمر وفاعل في هذا المعرض، مشيداً بالتعاون المشترك بين سفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

من جانبه أكد وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور خالد العبدان, على حرص الجامعة ممثلةً في معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل, وجميع عماداتها وفروعها على المشاركة في مثل هذه المعارض والملتقيات الدولية التي من شأنها أثراء المعرفة الثقافية في الوطن العربي والعالم الإسلامي، مشيراً إلى أن جناح جامعة الإمام المشارك في المعرض يضم أحدث إصدارتها العلمية والثقافية.

يذكر أن الجامعة ممثلة في عمادة شؤون المكتبات تشارك في هذا المعرض بأكثر من 46 عنوانا وما يزيد على 180 نسخة من نتاجها العلمي في جميع العلوم والمعارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *