الأخيرة

جدة تستضيف معرض المأكولات والضيافة

جدة – البلاد

تحتضن مدينة جدة اليوم ، معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي الثالث والعشرين ، الذى يستمر حتى 23 مارس الجاري ، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويعد المعرض أحد أكبر المعارض التجارية السنوية لقطاع الأغذية والضيافة في المنطقة ، بمشاركة العديد من الشركات المتخصصة فى الضيافة والمأكولات وخدمات الفنادق بهدف عرض أهم المنتجات الحديثة ، وللبحث عن فرص استثمار جديدة في المملكة وإبرام اتفاقيات تجارية.

ويستقطب المعرض لهذا العام أكثر من 300 علامة تجارية بقطاع الماكولات والضيافة بمشاركة كبريات الشركات السعودية الرائدة ، بالاضافة إلى أجنحة وطنية من كل من الصين ، إثيوبيا ، المغرب ، وتركيا ، إلى جانب مشاركات فردية من مصر، الهند ، ماليزيا ، جنوب أفريقيا ، تايلند ، تونس ، الامارات العربية المتحدة ، العراق ، والولايات المتحدة الامريكية.

ويشكّل الحدث مظلة تجمع تحتها مجموعة واسعة من المنتجات الحديثة لهذه الصناعة والتخطيط واعداد جميع الاحتياجات مباشرة من المصادر واتخاذ قرارات الشراء ، كما يعد منصة تجارية للالتقاء مع الموردين المحليين والدوليين في قطاعات المأكولات ، والفنادق ، والطهاة المميزين من مختلف دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *