محليات

جدة تستضيف الملتقى الإرشادي التاسع اليوم الجمعة

جدة – بخيت ال طالع الزهراني
تستضيف جدة اعتبارا من اليوم الجمعة الملتقى الإرشادي التاسع لأسواق المال والعملات ، وأظهرت شركات متخصصة في تداولات البورصة العالمية إهتمامها بالمستثمر والمتداول السعودي نظراَ للاهتمام الشديد وزيادة عدد المستثمرين والمتداولين وخاصة من فئة الشباب .
وبناءاَ على ذلك قدّر المنظمون للملتقى الإرشادي التاسع لأسواق المال والعملات ، الذي تعقد اليوم الجمعه ويستمر حتى غدا الخميس بمدينة جده ، مساهمة القطاع في تعزيز الناتج المحلي ورفع الدخل القومي .
يستضيف الملتقى 15 متحدثا سعوديا وخليجيا وعالميا ويتقدمهم المتحدث صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور : سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز .ويسعى الملتقى إلى تثبيت وتعزيز مفاهيم أسواق العملات وتنمية مهارات المستثمرين في السعودية ومساعدتهم على تطبيق الإستراتيجيات .
من المتوقع أن تحظى فعاليات الملتقى الذي يقام في فندق كراون بلازا بإهتمام كبير من المتعطشين لهذه الأسواق. وأفاد السيد : أحمد الخطيب أن السعودية تعتبر جاذبا كبيرا للشركات كونها تعد 19 عالميا في الحجم بعد أن تضاعف الإنتاج القومي الإجمالي وارتفع متوسط دخل العائلة بنسبة 75 في المائة في 2015 ، وأكثر من 35 في المائة من المضاربين في أسواق العملات في الشرق الأوسط يعيشون في السعودية .
وقال السيد : اسكندر نجار : أن النجاحات التي تشهدها السعودية في جميع الأصعدة تجعل الإستثمار من أنجح الإستثمارات في العالمين ووجهة كل الشركات في هذا المجال كونها أفضل منطقة آمنة للإستثمار والنجاحات التي تحققها في أسواق العقارات والبنوك والمؤشرات
وقد صرح السيد وليد عيد : أن النسخة التاسعة تعد مختلفه تماما عن النسخ السابقة كوننا نركز على توعية المستثمر وتثقيفه وتأهيله استثماريا لكي يستطيع خوض هذا الإستثمار بكل حذر ووعي وقد بذلنا كل ما بوسعنا لإستقطاب أمهر المحللين وأفضل المدارس التي تدرس هذا المجال لنحقق الهدف الذي أنشئ عليه هذا الملتقى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *