محليات

جاهزية إعلامية برئاسة المسجد النبوي لموسم الحج

المدينة المنورة- جازي الشريف

أكمل المركز الإعلامي بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الاستعدادات لاستقبال موسم الحج وما يترتب على ذلك من برامج وفعاليات وتغطيات تهدف إلى إبراز الجوانب الخدمية والعلمية والشرعية بالمسجد النبوي.

واطلع المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي المستشار عبد الواحد بن علي الحطاب على استعدادات المركز لاستقبال الحجاج في الفترة الأولى والثانية من الموسم وإبراز الحملات التي تقوم بها الإدارات في وكالة المسجد النبوي مع الاستعداد لانطلاق حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا في موسمها الخامس.

وأكد الحطاب خلال الجولة على وجوب رفع عملية التنسيق بين الإدارات في وكالة المسجد النبوي والتعاون في ذلك من خلال تفعيل البرامج اليومية التي تصب في خدمة ضيوف الرحمن وإبرازها على الصعيد الإعلامي ونشرها عبر الوسائل الإعلامية المختلفة وتعزيز سبل تطوير الجوانب الإعلامية المتعلقة بالحرمين الشريفين بما يحقق تطلعات ولاة الأمر.

من جانبه بين مدير المركز الإعلامي بالوكالة عبدالعزيز بن رجا الله الحجوري، أن المركز الإعلامي بالوكالة وضع خططه اليومية لموسم الحج وترتيب ذلك من خلال عدد من البرامج الإعلامية المختلفة، مؤكدا على العمل على التنسيق مع الجهات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *