محليات

جامعة جدة تشارك في معرض شباب الأعمال

جدة – البلاد
تشارك جامعة جدة ممثلة في مركز الإبداع وريادة الأعمال بفعاليات متعددة في معرض شباب الأعمال التاسع الذي دشن فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة أمس الأول وتتضمن ورشة عمل وجناح خاص وإدارة للجلسات.
وكرم سمو محافظ جدة خلال إطلاقه فعاليات المعرض مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عدنان بن سالم الحميدان ، والذي عبر عن شكره لسموه وغرفة جدة ، مؤكداً أن الجامعة تعمل على تعزيز الترابط مع المجتمع ونشر ثقافة الإبداع وريادة الأعمال.
وتشارك جامعة جدة بجناح خاص في المعرض يجيب على استفسارات الشباب عن كل ما يخص ريادة الأعمال والمساعدة على البدء بمشاريعهم الريادية لمواكبة رؤية المملكة 2030.
كما تنظم الجامعة ورشة عمل بعنوان (أساسيات الطابعة ثلاثية الأبعاد وتصميم النماذج الهندسية) غداً ، تتضمن مواكبة آخر مستجدات التقنية الحديثة في مجال الابتكار يديرها الدكتور عبدالحليم صابر . ويدير المشرف العام على مركز الإبداع وريادة الأعمال بجامعة جدة الدكتور هاشم بن عبدالله النمر جلسة تحت مسمى (مجتمع حيوي .. الإبداع والأفكار الخلاقة) تقام بعد غد بمشاركة نخبة من أصحاب المشاريع الريادية الناجحة ونخبة من ذوي الاختصاص في مجال الابتكار وريادة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *