أرشيف صحيفة البلاد

جامعة جدة تشارك في المؤتمر الدولي بالرياض

جدة- البلاد

تشارك جامعة جدة, في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي يقام في الفترة من 15 وحتى 18 رجب الجاري بالرياض .

وتتضمن المشاركة, جناحأ تعريفيا يقدم لزواره ملامح عن توجهات الجامعة ورؤيتها وبرامجها وخطواتها المستقبلية في ظل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، ويتميز الجناح بطبيعة وتراث عروس البحر الأحمر جدة، وأهم ما تتميز به من معالم.
كما تشارك الجامعة في المؤتمر, بثلاث ورش عمل ، حيث تأتي الورشة الأولى بعنوان “التطلعات المستقبلية لجامعة جدة في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، وتشمل سبعة محاور هي: التعليم والتعلم، والدراسات العليا والأبحاث، والمسؤولية الاجتماعية، وتقنية المعلومات والاتصالات، والحوكمة والتنظيم، والإبداع والابتكار، والتمويل والاستثمار والاستدامة .
فيما ستكون الورشة الثانية بعنوان “برنامج جامعة جدة لاستقطاب الموهوبين ورعايتهم ودوره في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، حيث ستتطرق الورشة لمحاور عديدة منها: التعريف بالبرنامج وأهدافه، والمزايا التي يقدمها البرنامج ، أما الورشة الثالثة فستكون بعنوان “ندوة الإبداع في نماذج الأعمال” وستتطرق إلى أهمية الإبداع والتجديد في ابتكار نماذج الأعمال.