محليات

ثمن دعم ولي العهد للجمعيات الخيرية.. أمير تبوك يدشن مشروعات تطويرية لشرطة المنطقة

تبوك – سعد الشهراني

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة تبرعه للجمعيات الخيرية في منطقة تبوك ضمن برنامج سموه الخيري لدعم الجمعيات الخيرية بالمملكة.

وقال سموه إن تبرع سمو ولي العهد غير مستغرب على ولاة الأمر, الذين اعتدنا حرصهم على توفير احتياجات المواطنين والمستفيدين من الجمعيات الخيرية على حد سواء, بما يحقق الحياة الكريمة لهم,

مشيداً بما يحظى به المواطن والمواطنة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله -. مؤكدا أن هذا التبرع سيكون لها بالغ الأثر في سد احتياجات الأسر المستفيدة من هذه الجمعيات إلى جانب تعزيز أواصل التكامل الاجتماعي بين أفراد المجتمع, داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل ولاة أمرها.

من جهة ثانية دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة امس، المشروعات التطويرية التي تنفذها وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام في مدينة تبوك كمرحلة أولى, بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني, ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد بن صعب التميمي .

واستمع سمو أمير منطقة تبوك إلى شرح من مدير الشرطة عن هذه المشروعات التطويرية وعن نسب الإنجاز فيها .

وبارك الأمير فهد بن سلطان وجود هذه المشروعات بمدينة تبوك, مؤكداً حرص وزير الداخلية على هذه المشروعات التي ستكون عاملًا مساعدًا لتطوير أعمال الشرطة والجهات الأمنية والمرور، مثنياً على جهود شرطة المنطقة .

وقد أعرب اللواء التميمي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وتوجيهاته المستمرة للقطاعات الأمنية المرورية بالمنطقة كافة, للقيام بواجبها على أكمل وجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *