الرياضة

تيسير و المولد وجهان لعملة احدة

وجهان لعملة واحدة، قول ينطبق على لاعبين يتغيبان عن لقاء اليوم، هما نجما الاتحاد، النمر فهد المولد، وتيسير الجاسم اللاعب المئوي للنادي الأهلي؛ حيث يغيب النمر الاتحادي فهد المواد؛ بسبب احترافه خارجيا، وكانت جماهير الاتحاد تعقد الكثيرمن الآمال عليه، ولكن حال احترافه في ليفانتي الإسباني دون ذلك. الجماهير الاتحادية لازالت تؤكد أن غياب نجمهم اليوم سيؤثر علي الشق الهجومي في الفريق؛ حيث أكدت الجماهير لـ” البلاد” أن فهد يعتبر الدينمو الحقيقي للفريق .

عبدالله الأحمد، أحد مشجعي العميد، أكد أن غياب الفهد مؤثر، لكن البركة في النجوم الباقيين، بإذن الله، في تحقيق الأمل، والفوز اليوم .

وأشار سعيد علي زاهر إلى الاتحاد بلا شك سيتأثر من غياب الدينمو الحقيقي للفريق ، النمر فهد المولد، الذي كان يطرب المدرجات من خلال المهارات التي يقدمها في مثل تلك اللقاءات الجماهيرية.

وقال محمد حكمي: إن الاتحاد سيبحث لتعويض اللاعب فهد في لقاء الليلة، والأقرب هو إعادة الثقة للاعب أحمد العكايشي، الذي سيتحمل المسئولية بدلًا عن نجمنا الفهد، نعم خسرناه لكن الخير، والبركة، في النجوم الآخرين.

تيسير الجاسم
هذا اللاعب المئوي، الذي تعشقه الجماهير كثيرا؛ بسبب أخلاقه، وإخلاصه الكبير للنادي الأهلي، وللجماهير لذلك استطاع اللاعب ان يحظى باهتمام المدربين من خلال بروزة كلاعب محور مميز على مستوي عال يربط الوسط بالهجوم ويسجل أهدافا من خارج المنطقة بتسديداته، ويعتبر اللاعب الأفضل في الوسط الأهلاوي .

ماجد العمودي، أحد مشجعي الأه، قال:لي تيسير لاعب كبير، وهو رمانة الوسط للأهلي. والكل يعرف أهميته. بلاشك سنفتقده، لكن كان لابد أن يتم إعطاؤه إجازة بعد تعرضه لظروف صعبة جدا، كان بحاجة لإعادة صيغة نفسه من جديد، لتكون عودته بقوة للأضواء من جديد .

وقال عبدالله سعيد: إن تيسير اللاعب رقم واحد تعرض لضغط كروي كبير خلال الفترة الماضية. وأعتقد أن اللاعب يستطيع العودة سريعا خلال الفترة المقبلة؛ لأنه لاعب يعرف كيف يتعامل مع مثل هذه المواقف؛ ليعود لنا لاعبا مميزا كما هو مميز أخلاقيا، مع الجماهير ومع محبيه.

وقال زاهر بن سليمان: تيسير سيعود، ويقول كلمته؛ الظروف والإصابات، بإذن الله ، ستزول ويعود لنا رمانة الملاعب في خط الوسط، والمطلوب منا الآن أن نقف معه ونسانده؛ حتى يكون جاهزا خلال الفترة المقبلة الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *