الرياضة

توقعات بميزانية قياسية للنادي… المقيرن رئيسا لنادي الاتحاد والصنيع نائبا

جدة – البلاد

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن تعيين نواف بن ناصر المقيرن، رئيساً لنادي الاتحاد، بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضح معالي تركي آل الشيخ أن حمد الصنيع، الرئيس الحالي للنادي سيكون نائباً له.

وكتب رئيس الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر: “حصلت على موافقة أخي نواف بن ناصر المقيرن، لتولي رئاسة نادي الاتحاد اعتباراً من الموسم القادم، على أن يبقى حمد الصنيع نائباً له، ووعد بدعم شخصي منه للنادي لايقل عن 50 مليون ريال”.

وقد قدم نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد المحتمل، شكره لرئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على الثقة التي حظي بها، بعد اتفاقه على قبول رئاسة النادي، اعتباراً من الموسم المقبل .

وقال المقيرن في أول تعليق له عقب إعلان معالي تركي آل الشيخ توليه رئاسة نادي الاتحاد اعتباراً من الموسم المقبل: أتمنى ان نكون عند حسن الظن؛ سواء بالنسبة لرئيس هيئة الرياضة، أو عند جماهير الاتحاد .

وكتب رئيس الاتحاد المحتمل على صفحته على تويتر مساء أمس، ” أشكر معاليكم على هذه الثقة، وإن شاء الله ، نكون عند حسن ظنكم، وظن جمهور نادي الاتحاد “.

ميزانية قياسية
وقد توقعت مصادر مقربة من الاتحاد ، أن يحقق العميد، ميزانية قياسية الموسم المقبل، مع تولي نواف المقيرن، رئاسة النادي.

وتوقعت المصادر الاتحادية، أن تبلغ ميزانية النادي، ما يقرب من 230 مليون ريال الموسم المقبل.

وستكون مصادر الميزانية المتوقعة للاتحاد، ناتجة من 50 مليون ريال دعما من نواف المقيرن، ونفس المبلغ من حملة “ادعم ناديك”.

كما ينتظر الحصول على 70 مليون ريال عقود رعاية، و50 مليون ريال من حقوق النقل التلفزيوني، فضلًا عن 10 ملايين ريال إعانة من الهيئة العامة للرياضة، ليصل المجموع إلى 230 مليون ريال.

وسوف تساعد هذه الميزانية، الاتحاد؛ من أجل مواجهة الكثير من القضايا المالية التي تكبل مجلس الإدارة، بجانب أنها ستساعده في إبرام صفقات جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *