محليات

توفير كل الرعاية لذوي شهداء الواجب

الرياض – البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبة بقصر الحكم رئيس وأعضاء جمعية شهداء الواجب سعود بن محمد العويس ه.
وجرى خلال الاستقبال اطلاع سموه على نشاط دور الجمعية في التخفيف من الآثار النفسية والاجتماعية على ذوي شهداء الواجب من خلال الزيارات والاستماع لمطالبهم وحاجاتهم ومن ثم التواصل مع الجهات الحكومية ذات الطابع الخدمي لتسهيل خدماتها لهؤلاء الفئة من المجتمع .
وأكد سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – يوجهان قطاعات الدولة بشكل مستمر على تقديم كل الرعاية لذوي شهداء الواجب .
وقال سموه :” إن من الأشياء المحببة إلى قلبه أن يقوم بأي خدمة لذوي الشهداء الغالين على قلوبنا جميعاً وكيف لا وقد ضحى آباؤهم وأبناؤهم بأرواحهم فداءً لهذا الوطن” .
وفي نهاية الاستقبال أثنى سموه على دور الجمعية وعلى ماتقوم به من مجهودات ملموسة تنم عن التلاحم بين أفراد مجتمعنا والذي أمر به ديننا الحنيف في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه – حفظهما الله – .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *