أرشيف صحيفة البلاد

تنظمه هيئة الرياضة بعد العيد .. اختتام التحضيرات لانطلاق سباق( دراجتي برؤيتي) في الباحة

الباحة – علي الغامدي

تحت شعار” مرحبا هيل عدّ السيل” المتعارف عليه عند أهالي منطقة الباحة، وبدعم مباشر من أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود – الذي يسعى لإنجاح هذه الفعالية والسباق، وذلك من خلال الاجتماعات المتواصلة والتوجيه بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنظمين لهذة الفعالية، وخدمةً للزوار والسواح لهذه المنطقة، من جميع مناطق المملكة، ومن دول الخليج، وبعض الدول الأجنبية- تنطلق بالمنطقة فعالية “دراجتي برؤيتي” الدولية والتي ستنظمها شركة اتقن بعد الاتفاق مع الشركة الأوربية العالمية للدراجات Ramo Pro Ciycling وذلك بعد عيد الفطر المبارك،

وبالتحديد بداية شهر ذي القعدة، والذي يشهد إقبالا للزوار والسائحين على منطقة الباحة. هذا وسوف يتخلل الفعاليات عدة مراحل وهي التدريب والطواف، والسباق النهائي على كأس صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود أمير الباحة.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة هي الجهة المشرفة على هذا السباق، من خلال اتحاد الدراجات السعودي، وكذلك هيئة السياحة بالمنطقة. وسوف يتخلل الفعالية الدولية عدة نشاطات منوعة، تسلط الضوء بشكل كبير على رياضة الدراجات، وأيضاً سيتم تنظيم رحلات سياحية للوفود المشاركة على المناطق السياحية والأثرية بالمنطقة.

هذا وقد تم تكليف الزميل الإعلامي المعروف عبدالعزيز الهشبول مقدم برنامج الملعب الأخضر على قناة ٢٢ بالإشراف العام على الفعالية.