الأخيرة

تقشير للزبائن بـ1500 دولار شهريا

شنغهاي – وكالات

وجد أحد مطاعم المأكولات البحرية الشهيرة في شنغهاي طريقة جديدة مبتكرة لمساعدة رواد المكان، الذين يعانون من هوس تصفح الإنترنت على الهواتف المحمولة أثناء تناولهم الطعام، دون أن تتسخ أيديهم أو يضطروا إلي ترك الهاتف جانباً، وذلك من خلال خدمة “مقشر المأكولات البحرية” التي يقدمها المطعم.

وأظهر مقطع فيديو انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الصينية، لفتاة تدعى هي نان شين، في الـ24 من عمرها، وهي ترتدي القفازات بينما كانت تقشر وعاءً كبيراً من “الإستاكوزا”.

ويجلس أمامها رجل يتطلع إلى أسفل على هاتفه المحمول، في انتظارها لتنتهي من تقشير الإستاكوزا اللذيذة التي ستدخل إلى معدته دون أي جهد منه.

وقالت شين لشبكة أخبار جوان تشا الصينية، إنها واحدة من موظفات تقشير المأكولات البحرية في المطعم، وهي تعمل بهذه المهنة منذ أكثر من عام، ويصل مرتبها الشهري من هذه الوظيفة إلى نحو 1570 دولاراً أمريكياً.

وأوضح مدير المطعم الذي يدعي وانغ، أن تقشير المأكولات البحرية مثل الإستاكوزا والكابوريا هو في الواقع شيء مزعج للغاية، ويترك اليدين متسخة، ما يجعل بعض الرواد يشعر بالضجر من تناولها على الرغم من حبهم لها، لذلك أدخلنا مهنة تقشير المأكولات البحرية في مطعمنا كخدمة خاصة للرواد مدمني تصفح الإنترنت على الهواتف المحمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *