محليات

تطبيق مشروع وسائل النقل المدرسي للمعلمات

دعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي ، جميع المعلمات في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، إلى سرعة المبادرة والتقديم على مشروع وسائل النقل، قبل انتهاء فترة التسجيل المتاحة حتى يوم الخميس الموافق 19 / 10 / 1438هـ.

وتتيح الشركة للمعلمات اللواتي يعملن خارج النطاق العمراني الحضري الذي يسْكُنَّ فيه، التقديم على المشروع أو الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.tatweertransit.com؛ فضلاً عن تخصيص رقم هاتفي مجاني 8001231000 للإجابة عن أي استفسارات حول هذا المشروع.

وأوضح المشرف على شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي بمحافظة عفيف عناد بن تركي العتيبي، منوهاً أنه على المعلمات التابعات لتعليم عفيف ممن تنطبق عليهنَّ الشروط ويرغبن التقديم على المشروع أو الخدمة سرعة المبادرة بالتسجيل عن طريق موقع الشركة الموضح قبل نهاية فترة التسجيل.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “تطوير” لخدمات النقل التعليمي الدكتور سامي بن عبدالله الدبيخي أن الشركة بناء على توجيهات معالي وزير التعليم أعادت فتح التسجيل للمعلمات في الخدمة عبر الموقع الإلكتروني للشركة؛ شريطة أن تعمل المعلمة في منطقة خارج النطاق العمراني الحضري الذي تسكن فيه، وتضطر لقطع مسافة تتراوح بين 150- 250 كيلو متراً يومياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *