الرياضة

تشلسي ووست هام يقصيان إيفرتون وتوتنهام

إعداد- محمود العوضي

فرط توتنهام ثالث ترتيب الدوري ، في تقدمه بهدفين وخرج من الدور الرابع لكأس الرابطة الانكليزية لكرة القدم، بخسارته أمام جاره اللندني وست هام يونايتد 2-3 ، فيما حقق تشلسي فوز صعبا على إيفرتون 2-1.

واكتمل عقد ربع النهائي بتأهل معظم الأقوياء: أرسنال، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وتشلسي وليستر سيتي، ووست هام، وبورنموث، وبريستول (من الدرجة الثانية).

فعلى ملعب ويمبلي العريق، افتتح الفرنسي موسى سيسوكو التسجيل لتوتنهام، ثم عزز الدولي ديلي ألي بهدف ثان ،

لكن شباك فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أجرى 7 تغييرات على التشكيلة الفائزة على ليفربول 4-1 في الدوري، اهتزت ثلاث مرات في ربع ساعة في الشوط الثاني، عن طريق الغاني أندري أيو (55 و60)، والإيطالي أنجيلو أوغبونا (70).

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، نجح تشلسي رابع الدوري، بافتتاح التسجيل عن طريق مدافعه الألماني أنطونيو روديغر بعد تمريرة من البلجيكي الشاب تشارلي موسوندا (26).

وخاض إيفرتون مباراته الأولى، بعد اقالة مدربه الهولندي رونالد كومان، على خلفية النتائج السيئة للفريق، وقاده موقتا الأسكتلندي ديفيد انسوورث.

وسجل البرازيلي ويليان الهدف الثاني لفريق المدرب الايطالي أنتونيو كونتي، الذي أجرى 9 تغييرات عن مباراته الأخيرة (90)، قبل أن يقلص الشاب دومينيكي كالفرت-ليوين الفارق(+91).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *