محليات

ترأس اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية .. ولي العهد يوجه بمساعدة لذوي الشهيد عبدالرحمن الصفراء

الرياض – واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية – حفظه الله – امس اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية ، وذلك في قصر اليمامة بالرياض .
واستمع المجلس خلال الاجتماع إلى إيجاز سياسي وأمني حول عدد من الموضوعات، بالإضافة إلى عدد من تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة .
من جهة ثانية وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – بصرف مساعدة مالية لذوي الشهيد العريف عبدالرحمن بن حمد الصفراء أحد أفراد الدفاع المدني .
وقام بتسليم المساعدة مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد محمد بن يحيى الزهراني . وقد أعرب ذوو الشهيد عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة على ولاة أمرنا حفظهم الله وعلى سموه الكريم. وقال شقيق الشهيد : إننا وبفضل الله نرفل في هذا البلد بنعم كثيرة لعل واسطة العقد فيها هي العلاقة الحميمة التي تربط المواطنين بولاة أمرهم فكم كانت فرحتنا كبيرة عندما تلقينا اتصالاً هاتفياً دون علم مسبق لدينا من سمو ولي العهد معزياً ومواسياً لنا ولأسرتنا. يذكر أن العريف عبدالرحمن بن حمد الصفراء (رحمه الله ) وافاه الأجل خلال مباشرته لحادث مروري على طريق الدمام الجبيل السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *