محليات

تدشين مراكز ومسابقة STEM للموهوبين بجدة

جدة – إبراهيم المدني

دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مراكز ومسابقة STEM المدرسية بجدة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية بوزارة التعليم الدكتور محمد الزغيبي ومدير عام مركز STEM الوطني أحمد الشبل ومدير مكتب تعليم وسط جدة محمد بن عمر الشهري ومنسوبي إدارة الموهوبين وذلك بالمدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة.

وقام الزغيبي والثقفي بجولة على مرافق المدرسة والقاعات الدراسية كما شاهدا عرضا عن أهداف وبرامج ومستويات برنامج STEM بالإضافة لآلية تنفيذ البرنامج والمجالات التي التحق بها الطلاب في البرنامج وكذلك عدد ساعات البرنامج التدريبية التي تم اجتيازها من قبل الطلاب الموهوبين.

وقام المدير العام لتعليم جدة عبد الله الثقفي والرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد الزغيبي يرافقهما مدير عام المراكز العلمية وبرنامج STEM الوطني بجولة ميدانية على مركز جدة العلمي شملت مرافق المركز والاطلاع على المشاريع والبرامج العلمية المنفذة للطلاب فيه وكذلك المشاريع العلمية لطلاب المركز وتجاربهم وابتكاراتهم واختراعاتهم المختلفة . وأبدى الدكتور الزغيبي والثقفي سعادتهما بما شاهداه من مواهب طلابية يحق للوطن أن يفخر بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *