أرشيف صحيفة البلاد

تدشين المرحلة الثالثة من حملة أرض القصيم خضراء

بريدة- البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس بمكتب سموه بمقر الإمارة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي إطلاق المرحلة الثالثة من حملة أرض القصيم خضراء التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة ، وتدشين الموقع الالكتروني للحملة .

وأشاد سموه بالمرحلة الثالثة من الحملة الذي سيخدم منطقة القصيم والسياحة البيئية متمنياً أن تكون هذه الحملة إضافة بيئية للمنطقة مؤكداً أن إمارة المنطقة ستسهم في هذه المرحلة ، مشيراً إلى أهمية دعمها من قبل أمانة المنطقة كما دعا القطاعات والشركات الكبرى الزراعية منها بالمساهمة في هذه المرحلة ، مشدداً على أن لا يكون هناك تهاون بموضوع البيئة لتكون أرض القصيم خضراء ، وأن نكون أصدقاء للبيئة.

إثر ذلك شهد سموه توقيع اتفاقيتي تعاون بيئية زراعية تابعة لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ومع مديرية الشؤون الصحية بالقصيم.

وعقب ذلك دشن سموه الموقع الالكتروني لحملة أرض القصيم خضراء التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة .

من جهة اخرى أشاد سموه بجهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات فيما تقدمه من توفير خدمات اتصالات متطورة للمواطنين والمقيمين تواكب ما يشهده العالم من تطورات تقنية متسارعة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان أمس معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه والوفد المرافق له.