أرشيف صحيفة البلاد

تأمين عودة 5 آلاف سعودي من مصر

الرياض – واس :

تمكنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر من تأمين عودة ما يقرب من 5000 مواطن سعودي بالاضافة الى المواطنين الموجودين حالياً بمطار القاهرة الدولي أو المتوافدين عليه من الراغبين في العودة الى المملكة .
وقام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة هشام بن محيي الدين ناظر يوم أمس الاول واليوم بزيارة تفقد فيها احوال المواطنين السعوديين الراغبين في العودة سواء الموجودين بمطار القاهرة أو بالفندق القريب الذي خصصته السفارة لاستقبال المواطنين الراغبين في العودة الى المملكة والوقوف على سلامتهم وحالتهم وقام اعضاء السفارة بالاطمئنان عليهم، كما وجه معاليه مسؤولي الخطوط الجوية السعودية بالقاهرة الى سرعة انهاء اجراءات سفرهم وتسهيل رحلة العودة لهم . واوضحت السفارة انها تطمئن الشعب السعودي أن الرعايا السعوديين بجمهورية مصر العربية بحالة جيدة .
يذكر ان جهود السفارة تواصلت على مدار الايام الاربعة الماضية منذ اندلاع المظاهرات يوم الجمعة الماضي وما صاحبها من اظطرابات من خلال الاعلان عن عدد من الارقام الخاصة للاتصال بها في حالة تعرض اي مواطن او طالب سعودي لاي مشكلة وكذلك وجود الرعايا السعوديين في أحد الفنادق القريبة من المطار تمهيداً لنقلهم على متن الطائرات الخاصة التي ارسلتها حكومة المملكة.