الرياضة

بيشة تكرم الوفود المشاركة ببطولة ألعاب القوى واختراق الضاحية للجامعات السعودية

كرمت جامعة بيشة اليوم الوفود المشاركة في بطولة ألعاب القوى واختراق الضاحية ضمن منافسات التجمع الثالث لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وذلك بمقر الجامعة.

وبدء الحفل المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقى وكيل جامعة بيشة للشؤون التعليمية الدكتور سعيد بن مسفر المالكي كلمة أكد فيها أن:

استضافة الجامعة لهذا الحدث الرياضي لـ 25 جامعة وكلية من مختلف أنحاء المملكة ومشاركة أكثر من 500 طالب وعضو هيئة تدريس.

يسهم في تنشيط الحركة الرياضية، ويحي روح التنافس والتحدي لدي الطلاب، إضافة إلى اسهام البطولة في التعرف على المواهب الشابة الرياضية.

وأضاف أن الجامعات السعودية تزخر بلاعبين محترفين واعدين، مشيراً إلى أن هذه التجمعات تسهم في صقلها وإظهارها في المنافسات المحلية والدولية.

عقب ذلك ألقى مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي كلمة ثمن فيها الدعم الغير محدود للتعليم في المملكة من القيادة الرشيدة – حفظها الله -.

مشيراً الى أن الجامعة تفتخر باختيارها من بين الجامعات لاستضافة البطولة وتنظيمها.

، مقدما شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ولإدارات الجامعة والجهات الحكومية المشاركة في انجاح البطولة.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور أحمد نقادي مسؤولي أعضاء الاتحاد الرياضي، والحُكام، وممثلي الجامعات المشاركة، والإدارات الحكومية بالمحافظة، ثم شاهد الحضور فلكلورًا شعبيًا لفرقة بيشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *