محليات

بـ(150) فعالية.. تدشين مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

دشن أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، مساء أمس الاثنين فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الثالث عشر الذي تنظمه غرفة الرياض، بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

وأكد أمين منطقة الرياض، حرص الأمانة على التعاون مع غرفة الرياض ومساندتها لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه، وخدمته في الأعوام المقبلة بشكل أكبر لإبراز وجه الرياض السياحي والترفيهي بمساندة من هيئتي السياحة والترفيه والتزم بدعم وتشجيع تحويل المهرجان من المحلية إلى روزنامة المهرجانات الدولية وأشار إلى أن أمير الرياض سيدعم هذا الاتجاه مع جميع الجهات المساندة والمشاركة في مهرجان الرياض.

فيما قال رئيس لجنة السياحة بغرفة الرياض رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ماجد الحكير إن اللجنة حرصت على أن يكون مهرجان هذا العام مختلفاً كماً وكيفاً وذلك من خلال برامج وأنشطة جديدة ومبتكرة ضمن 150 فعالية ستقدم فيه لأول مرة في المملكة بجانب وتقديم عرض لمجموعة من البرامج المحببة إلى الجمهور بطريقة مختلفة.

وأعلن أن اللجنة المنظمة قررت، تنظيم عدد من الفعاليات خارج إطار الأسواق التجارية، مما سيفتح مجالا أكثر للشباب والشابات في إيجاد فرص عمل صيفية موسمية تسهم في تنمية مهاراتهم ودعم تفكيرهم في التوجه إلى المنشآت الصغيرة والمتوسطة مما يشكل رافداً لمواكبة أهداف رؤية 2030.

وشهد حفل الافتتاح العديد من الفقرات الجديدة ذات الطابع الشعبي والوطني لتعميق الانتماء وترسيخه لدى الأجيال الجديدة والشابة وبيان الموروث القديم وأهمية الحفاظ عليه باعتباره ثروة وطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *