الرياضة

بعد رحيل المولد لليفانتي الإسباني.. جماهير العميد: سافر وترجع ياحبيبي على خير

جدة- سليمان الزبيدي

تحول فهد المولد، لاعب فريق الاتحاد، من نجم فريقه الأول، إلى مصدر إزعاج بعد خبر انتقاله، أو الأصح إعارته إلى نادي ليفانتي الإسباني، لمدة ستة أشهر؛ حيث ظهر ذلك خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تباينت مشاعر جمهور النمور بين الفرح والغضب؛ كونه النجم الذي برز خلال السنتين الأخيرتين بشكل كبير، ووضع بصماته في الشباك المختلفة، وأصبح النجم التي تتغنى به الجماهير الاتحادية، بعد توقف محمد نور عن اللعب.

الفهد في سطور
فهد مساعد المولد ابن حي العزيزية، من مواليد 14 سبتمبر 1994، لاعب كرة قدم، شارك مع المنتخب السعودي في عام 2011 بكأس العالم تحت 20 سنة في كولومبيا، كما شارك في بطولة آسيا تحت 19 سنة في عام 2012.

وقد شارك مع المنتخب السعودي الأول في كأس الخليج 2014 في الرياض، وكأس آسيا 2015 في أستراليا. برز نجمه مع نادي الاتحاد بعد هدفه الحاسم على نادي غوانغجو إفرغراند تاوباو الصيني في الدقائق الأخيرة من اللقاء في دوري أبطال آسيا 2012. وقد أعير الى نادي ليفانتي مؤخرا، وبروزه الأهم بهدفه الحاسم أمام اليابان في اللقاء الحاسم،

وقاد الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 القادم في موسكو.

” البلاد” تستعرض فيما يلي، كيف تحول فهد المولد من نجم الجماهير، إلى مصدر قلق لأنصار العميد.

أصاب فهد المولد، الاتحاديين برعب حقيقي في عام 2016، عندما انتهت الفترة الحرة من عقده مع ناديه العميد، وتردد أنباء حينها، ربطت اسم اللاعب بالنادي الجار ؛مما تسبب في غضب الجماهير الاتحادية قبل أن يعلن عن توقيعه للعميد. فسعدت الجماهيرواستكانت، وظهلر من ردود الفعل الكبيرة لجماهير العميد أن اللاعب أصبح رقم واحد في الفريق، بعد رحيل محمد نور من الفريق.

والآن بعد خبر إعلان نادي ليفانتي الإسباني، عن تعاقده رسمياً مع فهد المولد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتغريده عبر حسابه الرسمي على «تويتر» قائلاً: «اللاعب فهد المولد، القادم من نادي الاتحاد، يلتحق بنادي ليفانتي ! مرحبا في لاليغا !».

ومع الإعلان الرسمي بدأت جماهير الاتحاد في إبداء آرائهم حول انتقاله للفريق الإسباني. ليفانتي للحقيقة من الفرق التي تعتبر جيدة؛ حيث يمتلك سجلا مميزا في المنافسة علي مراكز الوسط في الليغا؛ لذلك فإن انتقال المولد سيكون ميزة رائعة، وصقلا لخبراته التي ستقوده للتألق مع منتخب بلاده.

رأي الجماهير
قال أبوزكي – اتحادي- إن غياب الفهد بلاشك سيؤثر علي الاتحاد، ولكن في نفس الوقت نتمني نجاحه في الفريق الإسباني، وهذا المتوقع – بإذن الله- وبلاشك هذا سيخدم المنتخب السعودي. نحن نعرف أن غياب فهد سيضع سييرا في حيرة؛ كونه لاعبا مهما، وله ثقله ولكن هذا لن يُغضبنا أبدا، ما دام الفهد سيكون عالميا، وهذا الأهم حاليا.

وقال عبدة صبياني: إلا الفهد الذي يعتبر مصدر سعادة لنا، بالفعل سنفتقده ولكن طالما أن احترافه، لصالحه، ولصالح المنتخب، سندعو له بالتوفيق، ولكن الاتحاد سيفقد أهم عنصر، وليس أي عنصر فهو هداف مميز،واسم يكن له الجميع الحب والوفاء، وندعو أن يكون خير سفير للوطن في اللعب خارجيا.

وأكد سعيد الغامدي أن احتراف اللاعب في إسبانيا، سيكون حدثا رائعا للاعب، ولكن النادي والجماهير ستفتقد أهدافه ونجوميته مع الفريق. نحن نتمني أن يكون لاعبا عالميا، ولكن الاتحاد ايضا سيعاني بسبب غيابه، لذا نحن أصبحنا في حيرة من أمرنا، ولكن لانقول: إلا الصبر يافهد، وسننتظرك.

وأشار أحمد الغانمي إلى أن الاتحاد سيعاني بشده من رحيل أفضل لاعب، في الفريق، وستتبعثر أوراق سييرا، ولكن طالما احترافه لخدمة الاتحاد، والوطن، لن نغضب بل سنتابعه مع فريقة الجديد، وسوف نتابع أيضا أخباره، ولن نتخلى عن فهدنا الحبيب؛ لأنه ولدنا الحبيب.

من جهته قال عبدالله الزهراني: أهلا بالاحتراف.. أهلا بالعالمي، نعم فهد أصبح عالميا، وسيقدم بعد عودته كثيرا؛ لانه سيطبق الاحتراف على أصوله؛ رغم أن الاتحاد سيفتقد بصماته،ولكن العودة من إسبانيا، بعد ستة اشهر، ستكون فعالة؛ كونه نجما كبيرا، تعقد عليه جماهير النمور الآمال الكبيرة.

وأكد علاء السميري أن احتراف فهد أسعدنا كثيرا ، لأن احتراف اللاعب سيخدم النادي، واللاعب بل أتوقع أن يكون له شأن كبير خلال احترافه، وأعتقد أن فهد أحد نجوم الكرة السعودية الحالية، وبلاشك سعادتنا كبيرة، ولن نحزن لأن فهد ستكون عودته أقوي مما كان، وأهلا بالاحتراف الخارجي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *