الرياضة

بعثة الأخضر تغادر الى طوكيو عبر الناقل الوطني

الرياض – فهد السليم – تصوير – يزيد الضويحي

غادرت بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم مساء امس الاثنين على متن طائرة خاصة من الناقل الوطني ” الخطوط الجوية العربية السعودية ” من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار ناريتا الدولي بطوكيو للانخراط في المعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة اليابانية ” طوكيو ” استعداداً لخوض مواجهة الجولة الخامسة أمام منتخب اليابان في الخامس عشر من شهر نوفمبر الحالي ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 م .

وكان الأخضر قد أجرى عصر امس حصة تدريبية على الملعب الرديف بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمارين لياقية متنوعة ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك تمرين الاستحواذ بالكرة بطرق متنوعة و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. وعلى صعيد متصل اكتفى اللاعبان تيسير الجاسم و سلمان الفرج بتمارين تأهيلية خاصة مع المعد البدني لتجهيزهما للدخول في التدريبات الجماعية مع زملائهما.

من جهته عقد الجهاز الإداري و الفني اجتماعاً بلاعبي الأخضر و تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية المرحلة الحالية و العمل على تحقيق الهدف و التعريف بالبرنامج الإعدادي الخاص بالمعسكر الخارجي الذي سيقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاد اللاعب محمد آل فتيل بعد توقيع الكشف الطبي عليه، واستدعاء اللاعب محمد جحفلي بديلاً له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *