محليات

بصمة مميزة لحفل الإعلاميين في (جدة تجمعنا)

جدة – عبد الهادي المالكي

بالحب والذكريات الجميلة ، ودعت جدة زوارها ، مثلما استقبلتهم بالفرح ومظاهر الاحتفاء التي رسمت البهجة طوال أيام العيد ، حيث تكاملت جهود الأجهزة المعنية في احتفالات العروس بأهلها وزوارها.

وفي هذا السياق، شهد مؤخرا مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ وليد بن غازي بافقيه، والأستاذ عبدالله بن علي السيود الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة وعدد من الإعلاميين والإعلاميات ورجال الأعمال ومشاهير الأعلام الجديد ولفيف من مجتمع وزوار جدة ، تدشين النسخة الأولى لحفل معايدة الإعلاميين وذلك في أرض مهرجان (جدة تجمعنا) الذي تنظمة جمعية مراكز الأحياء بجدة .

ورفع بافقيه أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، والشعب السعودي الوفي وكافة الإعلاميين والإعلاميات؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وفي كلمة جمعية مراكز الأحياء هنأ الإستاذ عبدالله السيود القيادة والشعب بمناسبة عيد الفطر السعيد، عبر فيها عن شكره وعرفانه للحضور. وقال: هذه هي المناسبة الأولى التي تجمع كل فئات المجتمع يعبرون من خلالها عن حبهم وولائهم للوطن ، ويثمنون فيها مايقوم به حماتنا داخل الوطن وعلى حدوده، وهذه مبادرة كريمة من الأخوة والأخوات الإعلاميين والحاضرين وقد تكبد البعض منهم عناء السفر من خارج مدينة جدة لمشاركتنا مثمنين لهم ذلك .

وشارك الشاعر الكبير زياد بن نحيتفي الحفل بقصيدة شعرية بهذه المناسبة، هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي .

وتوالت بعدها فقرات الحفل بقصيدة شعرية للشاعر وهج الحاتم موجهه لأبطالنا في الحد الجنوبي. ثم كلمة الإعلاميين ألقاها نيابة عنهم الإعلامي عبدالله الراجحي

وكان الحضور قد شاركوا في أداء العرضة السعودية والمزمار الحجازي؛ ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة وفي نهاية الحفل تم أخذ الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *