الرياضة

برعاية خادم الحرمين الشريفين.. طموح الفيصلي يتحدى تاريخ وجغرافيا الاتحاد

إعداد : عبد العزيز عركوك – علي الغامدي

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – مساء اليوم، اللقاء الختامي الذي سيجمع فريقي الاتحاد والفيصلي في نهائي كأسه الغالية، وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بجدة.

ويستهدف الفريقان بكل تأكيد خطف اللقب، حيث يتطلع الفيصلي لتحقيق أول ألقابه بكأس الملك، لاسيما وأنها المرة الأولى التي يصل فيها الفريق إلى النهائي. كما يرغب الفريق في إنهاء موسمه بشكل جيد واستمرار مستواه المتميز، بعدما حل سادساً في ترتيب الدوري السعودي، الموسم المنصرم، برصيد 35 نقطة.

ويتطلع اللاعبون تحت قيادة الصربي فوك رازوفيتش لمواصلة تحقيق المفاجآت والتغلب على الاتحاد بعدما كان أقصى الأهلي من نصف نهائي المسابقة بهدف زي إدواردو. في حين يبحث الاتحاد عن لقبه الغائب منذ 5 أعوام، إذ كانت آخر مرة تُوج فيها الفريق بلقب كأس الملك عام 2013 بعدما تغلب على الشباب آنذاك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى لاعبو الاتحاد لإنقاذ موسمهم الباهت الذي قدموه في الدوري السعودي للمحترفين، الموسم المنصرم؛ إذ حقق أسوأ مركز في تاريخه بالبطولة، محتلاً المرتبة التاسعة في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة حمد الصنيع، صرف مكافأة تأهل الفريق للمباراة النهائية بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب، ودخل الفريق معسكراً مغلقاً بمقر النادي. ونجحت إدارة الفيصلي في احتواء أزمة اللاعبين بعدما قرروا الإضراب عن التدريبات؛ من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *