الأرشيف الديجتال

برعاية الأمير خالد الفيصل .. مهرجان الطائف ينطلق غدا بأوبريت شغنائي كبير

جدة ـ حبيب علي
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل يفتتح يوم غد مهرجان الطائف والذي يتضمن العديد من الفعاليات ومنها حفل الأوبريت الكبير والذي سوف يتميز هذا العام بمفاجأة فنية غير مسبوقة أعدها بحرفية متناهية المخرج السعودي فيصل يماني والذي أصبح الأكثر شهرة في إخراج العديد من الأوبريتات خلال السنوات الأخيرة .
المخرج فيصل يماني لم يكشف كثيراً عن تفاصيل مفاجأته في الأوبريت ولكنه أكد أن مشاركة عدد من الفنانين في هذا العمل ستثري الأوبريت والذي يحمل عنوان \" الطائف ..مدينة الورد \" من كلمات سعود الشيخ والحان وغناء عبدالله رشاد، وعلي عبدالكريم وتمثيل تركي اليوسف وأحمد العليان وخليل الجهني .
وقد سجل المخرج فيصل يماني أصوات الفنانين المشاركين بالأوبريت مؤخراً في جدة وقد وضع لمساته الاخيرة على هذا العمل منذ وقت مبكر وهو الأمر الذي يتوقع أن يتجانس الأوبريت مع طبيعة مدينة الطائف الخلابة وثراء فكلوراتها الزاخرة، حيث يتنوع بالعديد من اللوحات المختلفة التي تجسد حقيقة الصورة المعروفة عن الطائف كمدينة سياحية جميلة .
يذكر أن المخرج فيصل يماني قام بإخراج العديد من الأوبريتات مثل ملحمة \" حوار الأجيال \" وأوبريت مهرجان جازان وغيرها، ومن المنتظر أن تكون له إسهامات عديدة خلال الفترة القليلة المقبلة بتقديم مجموعة من الأوبريتات في عدد من مدن المملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *