الأرشيف ملحق عن الأمير سلطان

بالفل والكادي رسائل حب من جازان لأمير الخير سلطان

جازان – سمر رباح
وجاء خبر عودته بالسلامة لأرض الوطن وطغت الفرحة على الوجوه وارتسمت الابتسامة فوق شفاه أبناء الوطن جميعا الذين اجتمعوا على كلمة واحدة \" افتقدناك\" يا سلطان الخير واشتقنا لوجودك بيننا، الحمد لله على السلامة.
لجازان طريقتها أيضا في التعبير عن الحب الساكن أعماقها لسلطان، تعبير يعبق برائحة الفل والكادي ومشاعر مكتنزة بالشوق له رصدنا أحاسيس ووجدان شارعنا السعودي في جازان وجاءنا الرد كالتالي:
العميد حمود الحساني مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان حدثنا عن شعورك بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد.
عودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز سالماً غانماً هي فرحة كافة الشعب فرحة بقدر ما لسموه الكريم من محبة واعزاز تقدير في قلب كل مواطن وهي فرحة بقدر ما ضحى واعطى لهذا الوطن وبقدر استياقنا له وهي فرحة بقدر ما كان يسأل الأب والابن عن صحة سموه في غيابه فرحة في انجازه وعطائه هو يمثل كل الشعب وهو الشعب نفسه سلطان غني عن ان اصف مشاعري في لحظة او كلمات موجزة وكل ما استطيع قوله وأقدمه له أن يديم عليه الصحة والعافية أن يجعله ذخر للوطن ويستطيع مواصلة انجازاته مع أخيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حتى تتواصل الانجازات لهذا البلد والعطاء لهذا البلد ان شاء الله.
* حواء بلال مديرة إدارة التدريب بمنطقة جازان:
عندما تلقيت الخبر فرحت فرحاً شديداً والحمد لله على سلامته وأسأل الله ألا يريه مكروه وأن يجعله دائما رمزاً للعطاء وأن يواصل انجازاته في هذا البلد الكريم.
* كما عبرت الاستاذة مجيدة السنوسي مديرة إدارة التربية الخاصة بإدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان قائلة إن وجود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز حفظه الله بيننا يشعرنا بالسعادة وشخصية سلطان بن عبد العزيز شخصية ثرية بالانجازات والعطاء لهذا الوطن اليت لايمكن حصرها نسأل الله أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية وأن يوفقه لكل الخير.
كما كان للمواطنين والمواطنات أيضا مساحة واسعة للتعبير عن فرحتهم التي بدت ظاهرة عليهم عند سماعهم خبر عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لأرض الوطن.
* الطالبة بثينة حمزة علاقي بكلية الطب بجامعة جازان قالت: أنا سعيدة جدا بعودة الأب الطيب سلطان الخير لأرض الوطن واشتقنا له كثيرا وكلنا ندعو له بأن يحفظه الله لنا وأن يجعل كل أعمال الخير التي قدمها ويقدمها في ميزان حسناته وأن يلبسه دائما ثوب الصحة والعافية وألا يريه مكروه.
كما عبر الطالب المبتعث خارج الوطن سامر زكري قائلا: أشعر بالسعادة والفرح لأننا انتظرنا هذه العودة طويلاً والحمد لله أن بلغنا حلمنا وعاد لنا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بخير ونسأل الله أن يوفقه لكل الخير ويديم عليه الصحة والعافية وأن نراه على خير وكلنا فرح بهذه المناسبة ونتمنى العودة لأرض الوطن لنرى سموه الكريم.
وعبرت الطفلتان روان وسارة حمزة عن سعادتهما بأنشودة عن الوطن أهدياها لسموه الكريم متمنيتان لسموه الكريم دوام الصحة والعافية أن ترياه قريبا في مدينة الفل جازان.
* وقد عبرت سيدة الأعمال سوزان آل عمر عن ههذ العودة قائلة: الحمد لله الذي أعاد لنا سلطان الخير بصحة وعافية وهو رمز الحب والعطاء والخير في هذا الوطن العظيم وأن يوفقه الله مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لكل ما يجعل وطننا وطنا مميزا بين كل الأوطان وأن يديم عليهما دائما لباس الصحة والعافية.
* كذلك عبر مدير إدارة المتابعة بإدارة التعليم بمنطقة جازان الاستاذ علي عطيف قائلا: كلنا نحب سلطان بن عبد العزيز وعودته لنا اليوم عودة الأب لوطنه وأبنائه نسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يواصل انجازاته وأن لايريه مكروها أبداً وأن نراه هنا في جازان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *