أرشيف صحيفة البلاد

بابكر لـ(البلاد): أوجوستو وحداوي بشكل نظامي

جدة – سلطان بن مذكر

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عصمت بابكر سلامة إجراءات إنهاء التعاقد مع اللاعب البرازيلي ريجيز أوجوستو القادم من نادي باهيا البرازيلي، جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به (البلاد) قائلاً: أنهينا كافة إجراءات التعاقد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية وتم تسجيله كلاعب وحداوي بشكل نظامي”.

وأضاف: “نشرت عدد من الصحف البرازيلية “شائعات” تقول أن أوجوستو لن ينتقل من فريق باهيا وسيستمر في الدوري البرازيلي، وأنه لن ينتقل لنادينا الوحدة، لكي يكون هناك وسيلة ضغط على إدارة باهيا، والتمسك باللاعب كونه يملك الموهبة الفنية العالية ونجم في الفريق.

وعن تأخر وصوله إلى السعودية قال بابكر:” للأسف كانت حركة غير جيدة من إدارة نادي باهيا البرازيلي التي تعمدت تأخير مغادرة أوجوستو من البرازيل، كما أنها قامت بنفي أخبار مغادرته رغبةً منها في امتصاص الغضب الجماهيري. واختتم بابكر حديثه الموجه إلى جماهير “الفرسان” قائلاً: اطمأنوا تم ولله الحمد الانتهاء من كافة إجراءات التعاقد مع ريجيز بشكل رسمي قبل إغلاق فترة الانتقالات واللاعب تدرب مع زملائه اللاعبين منذ وصوله، ومشاركته مع الكتيبة ستكون بيد الجهاز الفني للفريق.