أرشيف صحيفة البلاد

انسحاب فريق بعد تلقيه 11 هدفا.. ولاعب يصفع حكما

حفر الباطن- البلاد

انسحب فريق طويق من المباراة المقامة بينه، وبين فريق الباطن، ضمن مباريات دوري مكتب الزلفي للناشئين، بعد تلقي شباك الفريق 11 هدفًا. وفور تسجيل نادي الباطن الهدف رقم 11، أعلن فريق طويق انسحابه من المباراة.

واضطر حكم المباراة إلى إطلاق صافرة نهاية اللقاء عند الدقيقة 51؛ إثر انسحاب فريق طويق بعد إحراز الهدف الـ 11 من قبل فريق الباطن. ولم يحرز نادي طويق أي أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن.

وفي مباراة أخرى، صفع لاعب نادي الحجاز الحكم أحمد الرويللي على وجهه، فقد شهدت مباراة الحجاز أمام الصقور، على ملعب الملك خالد بتبوك، في دوري الدرجة الثانية السعودي، التي انتهت بفوز الصقور 3 / 1، واقعة مؤسفة.

عندما اعترض هاني الغامدي لاعب الحجاز على قرار الحكم أحمد الرويللي، بعدم احتساب ضربة جزاء له، إثر سقوطه داخل منطقة الجزاء، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب. اشتعل الغامدي غضبا، وفاجأ الحكم بصفعة قوية، ليتدخل اللاعبون ويسرع رجال الشرطة إلى داخل الملعب للسيطرة على الموقف، لترتفع صافرات الاستهجان في المدرجات، اعتراضًا على تصرف اللاعب، الذي واصل خروجه عن النص، حيث انهال بالسباب على الجماهير، وبصق تجاهم.

أصر الحكم على تصعيد الأمر، فحرر محضرًا لدى قسم الشرطة، الذي احتجزت اللاعب، وأجرت تحقيقا مع الطرفين، لتتدخل أسرة الغامدي وأعضاء من نادي الحجاز في الأمر. وبكى اللاعب واستعطف الحكم لإنهاء القضية، مؤكدًا أن كرة القدم مصدر رزقه، وأن القضية سوف تنهي مستقبله، ليتعاطف الحكم مع اللاعب ويتنازل عن المحضر، وتم إخلاء سيبل اللاعب .