الأرشيف الرياضة

اليوم انطلاق خليجي (18) للعمومي والشباب للاسكواش

الرياض – البلاد

تنطلق اليوم منافسات بطولة الخليج الثامنة عشرة للعمومي والشباب تحت 17سنة للإسكواش التي يستضيفها الاتحاد السعودي للإسكواش وتستمر حتى التاسع من الشهر الجاري على ملاعب نادي الرياض بمشاركة منتخبات السعودية والبحرين وقطر والكويت.
ورحب أمين عام الاتحاد السعودي للإسكواش عبدالعزيز بن سيف البتال باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالمنتخبات المشاركة في هذه البطولة في بلدهم الثاني المملكة التي تحرص دائماً على احتضان مثل هذه اللقاءات التي تجمع أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، منوهاً بالدعم والاهتمام الذي تجده البطولات الخليجية التي تقام على أرض المملكة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وأكد أن الاتحاد السعودي للإسكواش وفر جميع الإمكانيات لنجاح البطولة من خلال تشكيل اللجان العاملة والمشرفة وإعداد وتجهيز مقر إقامة المنتخبات والملاعب التي ستقام عليها المباريات.
وسيرأس أمين الاتحاد رئيس اللجنة التنظيمية للإسكواش بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالعزيز البتال اجتماع اللجنة الذي سيعقد اليوم بمقر إقامة المنتخبات لمناقشة خطط وعمل اللجنة التنظيمية الخليجية للإسكواش ودراسة التقارير المقدمة عن المرحلة الماضية وبحث إمكانية نشر وتطوير اللعبة.
ورشح الاتحاد السعودي للإسكواش ممثلاً بلجنة التدريب والمنتخبات 10 لاعبين لتمثيل المنتخب في هذه البطولة وهم خمسة لاعبين لدرجة العمومي وتضم أحمد عبدالله أبورقه ومحمد طاهر السيف وطاهر علي البطيان وأمين محمد الحازمي وعبدالله إبراهيم أبورقه، وخمسة لاعبين للشباب تحت 17سنة وتضم عبدالإله محمد باشراحيل وعمر سمير الخطيب وعبدالعزيز سعد القحطاني وهشام عبدالله بوحويح وناصر محمد الحازمي.
بذكر أن اللجنة الفنية عقدت اجتماعها الأول مع مديري المنتخبات المشاركة وجرى خلاله شرح نظام البطولة وإجراء قرعة مسابقة الفردي.
وتم ترشيح ثمانية حكام من قبل الاتحاد السعودي للإسكواش لإدارة مباريات البطولة برئاسة الحكم خالد السعد وعضوية الحكام وليد الطبش وعبدالله الشهري وصالح آل حميد وخضير الخضير وعبدالله علكمي وأحمد دوسري ومحمد المسيعد إلى جانب الحكام المرافقين للمنتخبات المشاركة وهم الحكم الكويتي خالد جعفر والحكم البحريني إبراهيم كمال والحكم القطري حسين محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *