محليات

الوفود الإعلامية تزور مجمع الكسوة

زارت الوفود الإعلامية المشاركة في تغطية فعاليات حج هذا العام، المستضافة من قبل وزارة الثقافة والإعلام، مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة اليوم.

وتأتي زيارة الوفود للكعبة المشرفة لما تمثله من قيمة ومكانة عظيمة في قلوب ووجدان المسلمين في شتى بقاع العالم حيث يجد هذا المجمع حرص وإهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .

وأطلق اسم المغفور له بإذن الله الملك المؤسس على المجمع تقديرا وعرفانا بالخدمات الجليلة التي قدمها لخدمة المسلمين ورعايتهم وأمنهم، وهي الأمور التي كانت على رأس اهتماماته رحمه الله وجزاه خيرا لما قدمه من جهود مباركة في خدمة الإسلام والمسلمين.

وأوضح المشرف على الجولات الإعلامية للوفود في الوزارة عبدالرحمن نيازي أن هذه الزيارات الميدانية المجدولة لفرق التغطية الإعلامية تأتي ضمن برنامج الوزارة المتكامل الذي يهدف لإطلاع الضيوف على الجهود المستمرة للعناية بمقدسات المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر، والتي تبذلها وتتشرف بها أجهزة الدولة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *