محليات

الوسام الذهبي لـ 7 طالبات في مركز جدة العلمي

جدة – ليلى باعطية
أقام مركز جدة العلمي احتفالاً تحت رعاية المدير العام الأستاذ عبدالله الثقفي ، شاركت فيه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة بمعرض ( رؤية وطن ) المقام بأبرق الرغامة وذلك بحضور كبار الشخصيات من الضيوف والقيادات التعليمية والطلاب.
وفي هذا الشأن أوضح مشرف العلاقات العامة بمركز جدة العلمي “احمد باطوق” أن المشاركة في حفل هذا العام تضمنت تواجد الطلاب لعرض احدث انجازاتهم في الفيزياء والهندسة والحاسب ضمن برنامج جدارات STEM الذي يساهم في اكساب الطلاب المهارات الحياتية والعلمية لمواجهة الحياة العملية، وأيضاً التعامل مع احدث التقنيات بكفاءة عالية .
وأشار المكلف بإدارة شؤون المركز رئيس قسم البنين “عماد بن حمد” ان فعالية الاحتفال باليوم الوطني تضمنت تكريم الطلبة المحققين انجازات دولية علمية عبر تقليدهم وسام ابطال الوطن من خلال برنامج “ارتق بوطنك” الهادف لإبراز دور الطلبة في المساهمة في تحقيق رؤية 2030 واحتضانهم عبر حاضنة علماء المستقبل( مركز جدة العلمي).
وقد أعربت رئيسة قسم البنات الأستاذة “فاتن نجار” لصحيفة “البلاد” عن سعادتها الغامرة بأن تم إتاحة الفرصة لمركز جدة العلمي بتكريم الطالبات من خلال تقديم بطاقة عضوية المركز وأيضاً الوسام ذهبي لـ 7 طالبات هن : رناد أبو الجمال – دعاء مفرح – ربا السلمي – مروج الجيزاني – سماء سجيني – لمى الزايدي – سندس قوقندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *