الرياضة

الهلال يضم بن شرقي رسميا.. ويسعى لاستعادة نيفيز

الرياض- البلاد

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عن تلقيه موافقة من نادي الوداد المغربي، لانتقال اللاعب أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المقرر أن يستكمل الهلال إجراءات انتقال بن شرقي بعد اجتيازه الفحص الطبي. من جانبه قدم الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال شكره إلى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على تكفله بقيمة انتقال اللاعب.

جدير بالذكر أن الهلال يتحرك لضم محترفين أجنبيين بعد قرار الاتحاد السعودي بزيادة المحترفين الأجانب لأندية دوري المحترفين إلى 7 أجانب. من ناحية أخرى، كشفت صحيفة “جلوبو سبورت البرازيلية” مفاجأة من العيار الثقيل؛ بعدما أزاحت النقاب عن رغبة نادي الهلال، في إعادة تياجو نيفيز لاعب فريق كروزيرو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة كروزيرو تلقت عرضا رسميًا من الهلال، لكنها لم تحسم الأمر بعد، وأوضحت، أن العرض قد يكون جيدا بالنسبة للاعب، وسيتم حسم الأمر خلال الفترة المقبلة، لكنها عادت وأكدت بأن المدرب يعتبر “تياجو” قائدًا في صفوف الفريق، ومن ضمن اللاعبين الذين يعتمد عليهم بشكل كبير.

ولعب تياجو نيفيز للهلال على فترتين الأولى في 2009 وحتى 2011، ثم انتقل لنادي فلامنجو لفترة قصيرة، ثم لعب لنادي فلومينيزي موسمًا واحدًا في 2012 -2013. وعاد نيفيز للهلال في موسم 2013- 2015، لكنه رحل لنادي الجزيرة الإماراتي لموسم واحد في تجربة غير موفقة ليرحل في بداية الموسم الماضي إلى الدوري البرازيلي، وينضم لنادي كوريزرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *