الرياضة

النادي السعودي يفوز بالبطولة الرمضانية للجاليات الإسلامية في تامبا الأمريكية

تامبا- البلاد

حقق فريق كرة القدم بالنادي السعودي لجامعة جنوب فلوريدا، لقب بطولة الجاليات الإسلامية، والعربية لسداسيات كرة القدم، والتي أقيمت في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا الأمريكية. وتغلب الفريق السعودي في المباراة النهائية على فريق الجالية المغربية بستة أهداف مقابل ثلاثة،

وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات العربية المقيمة في مدينة تامبا. وكان الفريق السعودي قد حقق ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات، أمام فرق الجاليات التونسية، والعراقية، ثم الفلسطينية.

وتأهل للدور نصف النهائي؛ حيث التقى الفريق العماني،

وتمكن الفريق السعودي من الفوز بخماسية مقابل هدفين. كما ذهبت جائزتا أفضل حارس، وأفضل لاعب إلى لاعبي الفريق السعودي، محمد الدهام، ومحمد البصري على التوالي.

يذكر أن الفريق السعودي مكون من عدد من الطلبة المبتعثين في جامعة جنوب فلوريدا، وأشرف عليه فنيا عبدالرحمن الفهيد، وتركي العمرو, فيما أشرف عليه إداريا زميلنا الإعلامي السابق في جريدة” البلاد” حاتم الغامدي. الذي أشاد بالجهود الكبيرة، التي بذلها أعضاء الفريق، والتي توجت بتحقيق الكأس،

كما أشاد بفكرة البطولة، التي تجمع أبناء الجاليات الإسلامية والعربية في ليالي رمضان للتقارب، وزيادة الألفة فيما بينهم. كما قدم شكره لرئيس النادي السعودي بجامعة جنوب فلوريدا حسين الربيعي، على دعمه للفريق، وتوفير كل احتياجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *