الرياضة

المولد: الاتحاد بيتي .. وبرشلونة فريقي المفضل

جدة- البلاد

أعرب فهد المولد، نجم الاتحاد، والمنتخب الوطن، عن رغبته في البقاء مع ناديه، واصفًا العميد، بأنه بيته الذي ساعده على ما وصل إليه.

ونشر المولد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، رد فيه على استفسارات الجماهير الاتحادية، من مقر إقامته في مدينة مانشستر، حيث يخضع هناك لبرنامج تأهيلي في نادي مانشستر يونايتد، تكفّل به معالي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وقال المولد عن البرنامج التأهيلي: “الأمور تسير على ما يرام، والتدريبات جيدة، صحيح أن الأجواء باردة لكنها تساعد على التمرين، ويجب أن نتحمل، فمن يريد الوصول إلى القمة، عليه أن يتعب”. وعن مفاوضات تجديد عقده مع الاتحاد، وعرض الهلال لضمه، علق بالقول: “الهلال نادٍ كبير وكذلك الاتحاد، وأي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص العميد، ولن أتخلى عن الاتحاد، وسأجلس مع الإدارة عقب عودتي بعد 8 أيام، ولا يوجد خلاف بيننا”.

وأعرب صاحب هدف تأهل الأخضر إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، عن أمنياته بالسير على خطى محمد نور، أسطورة الاتحاد المعتزل.

وواصل اللاعب الدولي: “لا يوجد لاعب لا يتمنى أن يصل لمستوى نور، لأن ما قدمه من الصعب أن يكرره أحد، وأتمنى أن أحقق بعضًا من إنجازاته”.

وحول فكرة احترافه خارجيًا، أجاب المولد: “لا يوجد لاعب سعودي، لا يتمنى أن يحترف خارجيًا، ويمثل البلد خير تمثيل، لكن الأفضلية لنادي الاتحاد بيتي، فهو من قدم لي المساعدة”.

وتحدث المولد عن رأيه في الخماسي نواف العابد نجم الهلال، وأحمد العكايشي، ومحمود كهربا، وكارلوس فيلانويفا، وعبد الفتاح عسيري زميله السابق في الفريق، ولاعب الأهلي الحالي، قائلاً: “نواف أحد أفضل اللاعبين السعوديين إن لم يكن أفضلهم، وأتمنى عودته (من الإصابة) لأننا نحتاجه في المرحلة المقبلة”.

وأضاف: “كارلوس من أفضل المحترفين في الدوري، وآمل أن يجدد عقده مع الفريق، وعسيري أخي وحبيبي، وهذا حال الكرة، وأتمنى له التوفيق في حياته؛ لأنه لاعب مميز ويستحق”.

وأردف: “العكايشي يجتهد كثيرًا، ولا أرى أنه يستحق الانتقادات، ففي المباريات الأخيرة يعمل كثيرًا، وهو لاعب موهوب ويساعدنا في المباريات، أما كهربا فلديه إمكانيات عالية جدًا، لكنه عانى مؤخرًا بسبب الإصابة”.

وكشف المولد أنه لا يشجع أي فريق في الدوري الإنجليزي، مضيفًا: “أنا بعيد جدًا عن الدوري الإنجليزي، وفريقي العالمي الذي أشجعه هو برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *