الرياضة

المولد أفضل لاعب اسكواش عربي واعد

الرياض – المركز الإعلامي

أنهى أخضر الاسكواش مشاركته بالبطولة العربية الدولية للناشئين، والتي أقيمت منافساتها على ملاعب نادي الصيد في مدينة 6 أكتوبر المصرية، بمشاركة المملكة ، وأكثر من 128 لاعباً يمثلون دول الأردن وأستراليا وفلسطين وماليزيا، إلى جانب مصر الدولة المستضيفة.

وحقق اللاعب الناشئ سالم المولد، والبالغ من العمر 10 أعوام ، جائزة أفضل لاعب واعد في البطولة، وذلك إثر مشاركته الأولى، التي تمكن خلالها من الوصول إلى دور الـ١٦ من بين ١٢٨ لاعبا، في منافسات تحت 11 عاماً قبل أن يودع البطولة التي شهدت أيضاً، وصول اللاعبين محمد المولد، وياسر آل عباس إلى دور الـ16 من بين ١٢٨ لاعبا في منافستي تحت 17 عاماً، و 11 عاماً .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد كرمت سامر الخطيب رئيس اللجنة الفنية وعضو المكتب التنفيذي، وذلك بعد إدارته للجنة الفنية في البطولة .

من جانبه أشاد المنذر إبراهيم صنبع رئيس البعثة، بمشاركة لاعبي الأخضر وتحقيقهم نتائج إيجابية خصوصاً مع مشاركة عدد من اللاعبين ممن لهم باع طويل في اللعبة، مهنئاً اللاعبين محمد المولد وياسر آل عباس وسالم المولد على وصولهم الأدوار المتقدمة، ومتمنياً لهم حضورًا أفضل في البطولات المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *