الرياضة

المكافآت سلاح الباطن لتجاوز الاتحاد

الباطن – البلاد

أبلغت إدارة نادي الباطن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بأن حدوث انفراجة مالية في النادي مرتبط بتجاوزهم ضيفهم الاتحاد السبت المقبل ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأكدت الإدارة للاعبين أن فوزهم في مباراة نصف النهائي سيضمن لهم الحصول، على الأقل، على نحو 3 ملايين، و250 ألف ريال ، بواقع 115 ألفاً لكل لاعب.

وإلى الآن، لم تصرف الإدارة مكافآت اللاعبين المستحقة عن الفوز على النصر مرتين، في دوري المحترفين السعودي والكأس، وعلى التعاون في الدوري “مباراة ضمان البقاء”.

وكان مسؤولو النادي وعدوهم، مسبقاً، بمنح كلٍ منهم 20 ألفاً عن كلٍ من مباراتي النصر “40 ألفاً” و25 ألفاً عن مباراة التعاون في الجولة الـ 24 من الدوري. والمكافآت الثلاث ستكلف خزينة النادي نحو مليونين، و250 ألفاً.

أما مكافأة تجاوز الاتحاد في نصف نهائي الكأس فتُقدّر بـ 50 ألفاً لكل لاعب، ليرتفع الإجمالي إلى نحو 3 ملايين و250 ألفاً. وأوضحت الإدارة للاعبين أن الوصول إلى النهائي، بغض النظر عن نتيجته، يعد أقصر طريق للحصول على مكافآتهم عن المباريات الأربع أمام النصر والتعاون والاتحاد، وذلك باقتطاعها من مكافأة المركز الأول أو الثاني في الكأس والمقدرة بـ 10 ملايين ريال للبطل، و5 ملايين للوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *