أرشيف صحيفة البلاد

المقبل يشيد بخدمات (إطعام)

الدمام-حمود الزهراني
زار مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل جمعية إطعام لحفظ النعمة يرافقه مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الاطرش، مع عدد من منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة، وكان في استقباله المدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان وعدد من موظفي الجمعية.
واطلع المدير العام للفرع من خلال الزيارة على الشرح المقدم من مدير الجمعية عن آلية سير العمل فيها والانجازات التي تم تحقيقها في الأعوام الماضية ومن أبرزها مبادرة (تحدي الهدر).
وأعرب المقبل عن اعجابه بما تقدمه الجمعية من خدمات لحفظ النعمة باحترافية وجودة عالية وقال في كلمة ألقاها أثنى من خلالها على جهود الجمعية وذكر بأنها عمل مؤسسي بمنهجية مدروسة مما جعلها في الصدارة، مشيداً بأن أهم ما في المشروع هو احترام من تقدم لهم هذه الخدمة، وأيضاً اهتمام العاملين بالنظافة ومظهرهم وكيفية الحفاظ على الطعام بطريقة صحية وتعبئته وتوزيعه في العبوات بشكل لائق.
وتضمنت الزيارة مناقشة الطرفين مواضيع هامة حول تطوير الخدمات والصعوبات والمعوقات والمشاركة في طرق تذليلها. بعدها قام الجميع بجولة ميدانية في المصنع والتعرف على آلية سير العمل من بداية اعداد الوجبة الى أن تصل للمستفيد.