أرشيف صحيفة البلاد

المصنف الأول عالميًا فيريرو يزور أخضر التنس

الرياض -البلاد

زار المصنف الأول عالمياً سابقاً، الإسباني خوان كارلوس فيريرو لاعبي منتخب التنس للشباب والناشئين، في معسكر إسبانيا بأكاديمية فيريروا العالمية، في مدينة الكانتا الأسبانية. حيث استمع إلى أسئلتهم، وقدم لهم بعض النصائح والتجارب المهمة، التي تساعدهم على الاحتراف في المستقبل.

وذكر فيرويرو لهم أن ملاعب الكرة الصفراء مليئة بالتحديات والصعوبات والعقبات، التي تتطلب منهم التضحيات، والصبر؛ لشق طريقهم نحو المنصات العالمية.
اللاعب العالمي حرص على التقاط الصور الفردية، والجماعية مع لاعبي المنتخب.

وأضاف : جهود الاتحاد السعودي للتنس، والمسؤولين فيه واضحة؛ من خلال الاستفادة من التجارب العالمية، مؤكداً على التعاون الكامل للأكاديمية في سبيل تحقيق رؤية، وخطة الاتحاد.

وأبدى المصنف الدولي اعجابه بأعضاء البعثة المرافقة للمنتخب على حرصهم على استفادة اللاعبين من جميع الإمكانيات الموجودة في الاكاديمية، وإسبانيا بشكل عام عبر متابعة البرنامج اليومي بدقة، والحرص على إشراك اللاعبين في بطولات داخل إسبانيا، وخارجها. مؤكداً على أن الطريقة الصحيحة لإعداد لاعبي التنس نحو الطريق العالمية، هو مزيد من المشاركات في المنافسات الدولية، والاستمرارية في التدريب، والمعسكرات التدريبية مع لاعبين آخرين، لضمان الجمع بين الإعداد البدني والنفسي للاعب.