محليات

المستشار بخاري يزور أوقاف عكار

بيروت – واس

زار القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان بالإنابة المستشار وليد بن عبد الله بخاري دائرة أوقاف منطقة عكار شمال لبنان وصندوق الزكاة . واجتمع المستشار بخاري مع رئيس دائرة الأوقاف الشيخ مالك جديدة والأعضاء الإداريين بحضور المدير الإقليمي لمكاتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عبدالكريم الموسى .

وأشاد جديدة خلال اللقاء بجهود المملكة العربية السعودية موجها الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .
من جهته رفع مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا لكل مواقفها السياسية والدينية في العالم العربي والإسلامي.
بدوره كشف المدير الإقليمي لمكاتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عبدالكريم الموسى أن الهيئة بصدد افتتاح مكتب في عكار قريبًا للوقوف على حاجات الناس، وأن عدة مشروعات ستنطلق منها صحية واجتماعية.
وفي ختام الزيارة قدم رئيس دائرة الأوقاف الشيخ جديدة درعًا تقديرية للمستشار بخاري .
كما قامت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في حضور المستشار بخاري بتوزيع مساعدات إغاثية لمستحقيها من العائلات اللبنانية المحتاجة في مناطق عكار والتبانة والضنية ، اشتملت على 900 طرد غذائي و 3000 بطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *