الأخيرة

الماجد ينثر فنه في حفل جدة

جدة ــ البلاد

بدا نجم الأغنية السعودية، راشد الماجد، ومنذ الوهلة الأولى وانه متلهف للغناء في مدينة جدة التي غاب عنها نحو 11 عاما، حتى إنه قهر هذا الغياب بـ(27) أغنية سقى بها مشاعر 6 آلاف من العشاق حد الارتواء وكان نجم حفلات العيد الاستثنائي، وأثبت أن كل المواعيد التي يطل بها على الجمهور تصبح مواسم للموسيقى والفرح.

راشد، الذي وصف حفلته في جدة بـ”الليلة التاريخية”، صعد إلى المسرح على موسيقى أغنيته الشهيرة “انت غير الناس” ومن بعدها أخذ الجمهور لأجواء التسعينيات الذهبية في أغنية “وينك حبيبي”، ثم غنى لهم “هدية”، وغير رتم الحفلة بـ”كل تغنى لي”، ثم زاد الجرعة العاطفية برائعة “ما فيه أحد” وفي نفس “المود” قدم الأغنية التي طرحها في مارس الماضي “أكثر شخص بالدنيا”.

ومن الأعمال التي تفاعل معها الجمهور من قديمه أيضاً “خلهم ينفعونك” والأغنية الخالدة “شرطان الذهب”، كما قدم “علمتني” و”الله كريم”، وأشعل الأجواء بـ”يا شوق” و”ما عاد في الأحلام”.

المفاجأة الجميلة التي لم تكن في حسبان الجمهور كانت أغنية مسلسل “العاصوف” من كلمات خلف الحربي وألحان الموسيقار ناصر الصالح، التي أشاد بها الجمهور وصنفها النقاد ضمن أهم مقدمات الأعمال الدرامية في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *